Monthly Editorial  
Economic Letter
(Economic Letter)
اشتراك مجاني

أخبار القطاع المصرفي
البنك اللبناني الفرنسي "سفير الطاقة للعام 2017" في منتدى بيروت الدولي للطاقة
24 تشرين الأول، 2017
معرض الصور                          Previous Photo   Next Photo

استلم البنك اللبناني الفرنسي جائزة "سفير الطاقة للعام 2017 – عن فئة المؤسسات المالية اللبنانية"، خلال منتدى بيروت الدولي للطاقة.

قدّمت الجائزة مديرة إدارة الطاقة في جامعة الدول العربية، السيدة جميلة مطر، في حضور معالي وزير الطاقة والمياه في لبنان، السيد سيزار أبي خليل، والدكتور رياض سلامة، حاكم مصرف لبنان.

واستلم الجائزة باسم المصرف السيد موريس اسكندر، المساعد المدير العام، شاكرًا المنظمين ومؤكدًا على أن "البنك اللبناني الفرنسي، المصرف الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية في لبنان، أطلق الكثير من المشاريع المبتكرة كجزء من إستراتيجيته الطويلة الأمد لتمويل الطاقة المستدامة. وقد جاءت هذه الجائزة لتلخّص جهودًا امتدّت على مدى أكثر من سبع سنوات وهي ليست إلا حقبة واحدة في مسيرة مصرفنا الطويلة نحو التنمية المستدامة والقيم المشتركة".

وقد طوّر البنك اللبناني الفرنسي إستراتيجية صديقة للبيئة طويلة الأمد ترتكز على التعاون مع كافة أصحاب الشأن لبناء شراكات متينة ومستدامة، للمشاركة بشكل فاعل في وضع السياسات وإطلاق المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة، ولاعتماد ممارسات تهدف إلى الحفاظ على البيئة في مكان العمل، مع نشر التوعية بين موظفّيه وأصحاب الشأن داخل دائرة تأثيره وخارجها.


 
 
© 2012 abl.org.lb جميع الحقوق محفوظة
Saifi, Gouraud Street - PO Box 976 Beirut, Lebanon
جمعية مصارف لبنان
بيروت، الصيفي، شارع غورو، بناية الجمعية
الرمز البريدي: بيروت 1212 2028 لبنان
ص.ب. رقم: 976 بيروت، لبنان
هاتف/فاكس: 970500/1 (1) (961)