Monthly Editorial  
Economic Letter
(Economic Letter)
اشتراك مجاني

أخبار القطاع المصرفي
بنك لبنان والمهجر للأعمال يختتم الدورة الأولى من المسابقة الوطنية للبورصة الافتراضية
2 كانون الثاني، 2018
معرض الصور                          Previous Photo   Next Photo

اختتم بنك لبنان والمهجر للأعمال الدورة الأولى من المسابقة الوطنية للبورصة الافتراضية يوم السبت 16 كانون الأول 2017 في مبنى بنك لبنان والمهجر في الزيتونة. حضر المسابقة كل من السيد ميشال شيخاني، مدير عام شركة بلوم لإدارة الأصول والسيدة مايا القاضي، نائب مدير عام بنك لبنان والمهجر للأعمال والمدراء المعنيين من بنك لبنان والمهجر وحشد من الأساتذة الجامعيين والشخصيات الاقتصادية.

في إطار المرحلة النهائية من المسابقة التي تعقد للمرة الأولى على مستوى الوطن، قام المتسابقون الخمسة المتأهلون إلى المرحلة النهائية بتقديم عرض لجهودهم المبذولة طيلة فترة المسابقة. وعلى أساس هذا العرض، اختارت لجنة تحكيم من أصحاب الاختصاص من بنك لبنان والمهجر ثلاثة فائزين أثبتوا جدارتهم بعد التنافس مع متأهلين من مختلف الجامعات اللبنانية. وسلمت السيدة مايا القاضي، نائب مدير عام بنك لبنان والمهجر للأعمال الفائزين الجوائز التي تتراوح ما بين 4 آلاف دولار لجورج مرهج من جامعة القديس يوسف، الفائز بالمرتبة الأولى و3 آلاف دولار لغارن نرساس من جامعة هايغزيان، الفائز بالمرتبة الثانية وألفي دولار لآيا الصفدي من الجامعة الأميركية في بيروت الفائزة بالمرتبة الثالثة.

تندرج مسابقة البورصة الافتراضية في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للمصرف القائمة على تطوير خبرات طلاب الجامعات حول التداول في أسواق رأس المال. وتهدف هذه المسابقة إلى تسليط الضوء على أهمية البورصة وتنمية حسّ التداول في الأسواق المالية لدى الطلاب واكتشاف مواهبهم في هذا المجال.

 

 
 
© 2012 abl.org.lb جميع الحقوق محفوظة
Saifi, Gouraud Street - PO Box 976 Beirut, Lebanon
جمعية مصارف لبنان
بيروت، الصيفي، شارع غورو، بناية الجمعية
الرمز البريدي: بيروت 1212 2028 لبنان
ص.ب. رقم: 976 بيروت، لبنان
هاتف/فاكس: 970500/1 (1) (961)