Monthly Editorial  
Economic Letter
(Economic Letter)
اشتراك مجاني

نشاطات
نادي هدايا الأولاد (Kids Rewards Club) من بنك عوده يرسم البسمات على وجه الطفولة
15 نيسان، 2013
معرض الصور                          Previous Photo   Next Photo

بمناسبة يوم الطفل اللبناني في 22 آذار، دعا بنك عوده الأطفال الأعضاء في نادي "Kids Rewards Club" إلى حضور العرض الأوّل لفيلم "The Croods" في صالات غراند سينيماز في أ.بي.سي ضبيّه نهار السبت 23 آذار الفائت.

وتمتّع الأولاد، الذين كانوا برفقة أهاليهم، بعددٍ من المفاجآت طوال ساعات بعد الظهر، فلعبوا مع ثلاث من شخصيّات "Kids Rewards"، "البطريق بيبي" و"القطّ فيفي" و"وحيد القرن بيكو"، وأمضوا أوقاتاً ممتعة وهم يشاهدون الفيلم، الذي تسلّموا عند انتهائه هدايا، هي عبارة عن دفاتر تلوين تظهر شخصيّات "Kids Rewards" الخمس. وأتاحت هذه الدفاتر للأولاد أن يجمّعوا الرسوم اللاصقة الموضوعة في داخلها وأن يتعرّفوا على هذه الشخصيّات الفريدة عبر تلوينها بأقلام التلوين الموزّعة مع الدفاتر. كما تسلّم الأولاد قبّعات ووسادات للبحر تظهر أيضاً شخصيّات "Kids Rewards" الخمس.

تمّ إطلاق "Kids Rewards Club" منذ سنة، كتكملة لكتيّب "Kids Rewards"، وهو برنامج الوفاء الأخير الذي قدّمه بنك عوده. وإنّ طبعة الكتيّب الخاصّة هذه تمنح الزبائن الفرصة لاستبدال النقاط المجمّعة عبر استعمال بطاقات الائتمان أو الدفع 7/24 الصادرة عن بنك عوده بمجموعة واسعة من الهدايا التثقيفيّة والمسلّية يختارونها لأولادهم.

وفي هذا المناسبة، قالت السيّدة رندة بدير، مديرة الصيرفة الإلكترونيّة وخدمات البطاقات في بنك عوده ش م ل – مجموعة عوده سرادار: "ولدت الفكرة من منطلق معرفتنا بالأهل وباهتمامهم بأولادهم ومدى أهميّة أن يؤمّنوا لهم الأنشطة والألعاب المسليّة والتثقيفيّة. لهذا السبب صمّمنا كتيّب "Kids Rewards" حيث يجد الأولاد خمس شخصياّت صور متحرّكة تثير إعجابهم حتماً. إنّ هذا العرض الأوّل هو الرابع من نوعه الذي ندعو إليه أعضاء نادي "Kids Rewards Club" خلال سنة واحدة. وكلّ مرّة، تكون متعة مشاهدة الأولاد وهم يمرحون ويضحكون أكثر قوّةً ووجوه الأطفال الباسمة أكثر إشعاعاً."


 
 
© 2012 abl.org.lb جميع الحقوق محفوظة
Saifi, Gouraud Street - PO Box 976 Beirut, Lebanon
جمعية مصارف لبنان
بيروت، الصيفي، شارع غورو، بناية الجمعية
الرمز البريدي: بيروت 1212 2028 لبنان
ص.ب. رقم: 976 بيروت، لبنان
هاتف/فاكس: 970500/1 (1) (961)