أخبار الجمعية والقطاع

اتحاد نقابات موظفي المصارف يهنئ الدكتور فادي خلف

نيسان 12 2022

اتحاد نقابات موظفي المصارف يهنئ الدكتور فادي خلف على تعيينه أميناً عاماً لجمعية مصارف لبنان

قام وفد من اتحاد نقابات موظفي المصارف برئاسة جورج الحاج وحضور الأمين العام للاتحاد حكمت ايدن السيّد بزيارة الأمين العام الجديد لجمعية مصارف لبنان الدكتور فادي خلف في مقرّ الجمعية، وذلك لتهنئة الدكتور خلف بتعيينه أميناً عاماً لجمعية مصارف لبنان والاعراب له عن التمنيات بالتوفيق في مهامه والتباحث في شؤون الأسرة المصرفية.

وعبّر الوفد عن تطلعاته برفع مستوى التعاون بين الجمعية لما تمثّله من شمولية واتحاد الموظفين، خصوصاً في ظل التحديات التي تواجه القطاع عموماً والموظفين خصوصاً.

كما تناول البحث عدة اقتراحات من قبل الاتحاد لتحسين أوضاع الموظفين الذين طالهم التراجع الكبير في القدرة الشرائية، علماً أن موظفي المصارف يشكلون أيضاً جزءاً أساسيا من المودعين.

شكر الدكتور خلف الوفد على زيارته وشروحاته مؤكداً على أن جمعية مصارف لبنان وضعت في سلّم أولوياتها حماية الودائع في أي مقاربة تقوم بها مع الجهات المعنية بخطة الانقاذ وإعادة هيكلة قطاع المصارف كما الحفاظ على المهارات التي تكوّنت في القطاع على مدى السنوات وكانت ركناً أساسيا في نهضته.

من جهته، صرّح السيد جورج الحاج أن الاتحاد سيرفع ورقة عمل تفصّل الحالة المستجدة لموظفي المصارف وكيفية تذليل الصعوبات، فيما أكّد الدكتور خلف حرصه على الوصول إلى حلّ واقعي للمشاكل التي فرضتها الأزمة الحالية. وقد تم الاتفاق بين الطرفين على عقد لقاءات دورية جامعة حول واقع القطاع المصرفي وتحدياته.



مديرية الإعلام والعلاقات العامة

مشاركه على