أخبار الجمعية والقطاع

جمعية المصارف توقّع اتفاقية تعلّم عن بُعد لتطوير أداء موظفي القطاع المصرفي

أيلول 15 2020

في ظلّ الظروف الإستثنائية التي يعيشها لبنان والتي تعزّز التعلّم عن بُعد في مختلف المجالات ، وحرصاً على مواكبة كل المستجدّات في العمل المصرفي وعلى مجاراة التطورات التكنولوجية العالمية، قامت مديرية تطوير الموارد البشرية في جمعية مصارف لبنان بتوقيع إتّفاقية تعاون مع شركة VALOORES لتسريع تبني التحول الرقمي و تطوير التعلّم الإلكتروني ، وتحديداً منصّة "ABL-eT" المنشأة منذ العام 2017، وذلك من أجل تقديم الأفضل لموظفي القطاع التقنيّين وللكوادر المتوسّطة والعليا بغية الإرتقاء بأدائهم إلى أرفع المستويات.



VALOORES هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال تطوير البرامج والإستشارات التي تمكّن زبائنها من إتخاذ القرارات المناسبة في مجال إدارة الأعمال. وهي قادرة على التعامل مع مختلف أنواع البيانات المالية المتعلقة بأنظمة الحوكمة، المخاطر، الربحية العامة وأنظمة المدفوعات.



وسوف تزوّد الشركة المذكورة مديرية تطوير الموارد البشرية في الجمعية مواضيع ومواداً تعليمية جديدة تهمّ جميع العاملين في المصارف، كلٌّ ضمن اختصاصه. كما يمكن للمستخدمين الإختيار بين لغات عدّة. وسيكون بإمكانهم المشاركة في منتديات، ومناقشات، واستطلاعات رأي ومسابقات متنوّعة.

مديرية الإعلام والعلاقات العامة

مشاركه على